أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه

 

 

أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه
أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - سيترك المشرعون في بريطانيا مقر البرلمان في وستمنستر لمدة لا تقل عن ست سنوات من أجل أعمال ترميم مقترحة تتكلف مليارات بالجنيه الإسترليني، وستكون هذه أول مرة يغادر فيها النواب المبنى التاريخي منذ الحرب العالمية الثانية.

وفي تصويت جرى أمس الأربعاء، صوت أعضاء البرلمان لصالح "إخلاء تام" للمبنى الذي يضم برج ساعة بيج بن وربما يعتبر أكثر معالم مدينة لندن شهرة، ليفسحوا الطريق أمام إصلاح مجموعة كبيرة من المشكلات التي قال عنها بعض السياسيين إنها حولت المبنى لما يشبه "مصيدة للموت".

ولن يغادر النواب البرلمان قبل حلول عام 2025 على أقرب تقدير وهي خطوة تأتي في إطار عمليات تجديد تصل قيمتها إلى 5.6 مليار جنيه إسترليني (ثمانية مليارات دولار).

وقالت أندريا ليدسوم رئيسة مجلس العموم البريطاني لأعضاء البرلمان الذين لم يتحمس كثير منهم لترك المبنى "هناك قرارات صعبة نتخذها لنحافظ بأفضل الطرق على واحد من أكثر المباني رمزية في العالم من أجل الأجيال القادمة".

وتابعت ليدسوم "قصر وستمنستر هو قاعدة ديمقراطيتنا، ومبنى يمثل رمزا عالميا شهيرا، وهو بحاجة ماسة للإصلاح" مضيفة أن هناك "مخاطر كبيرة" في القصر حيث وقعت خلال السنوات العشر الأخيرة 60 حادثة كادت تفضي إلى حريق.

كان قصر وستمنستر محور الأحداث السياسية البريطانية لنحو 900 عام، ويستضيف اجتماعات المشرعين البريطانيين منذ عام 1547. وتعرض القصر لدمار شبه كامل بعد حريق نشب فيه عام 1834 وأعيد بناؤه عام 1852، قبل سبعة أعوام من تثبيت جرس بيج بن في برج الساعة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - المشرعون البريطانيون يصوتون على ترك قصر وستمنستر لإعادة ترميمه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مشاهد مؤثرة جدا من جنازات ضحايا مجزرة عيد الحب في فلوريدا.. صور
التالى أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا