أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا

 

 

أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا
أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - نجحت قاعدة إطلاق الصواريخ والمركبات الفضائية الروسية بالشرق الأقصى (فوستوتشني كوسمودروم)، في إطلاق 11 قمرا صناعيا للمدار من بينها 4 أقمار تجارية أمريكية وهو الإطلاق الثالث من ذلك الميناء الفضائي.

ونقلت صحيفة "ذا موسكو تايمز"، على موقعها الإلكتروني، عن وكالة الفضاء الاتحادية الروسية (روسكوسموس) أن قمرين صناعيين روسيين لرصد الأرض دخلا المدار اليوم /الخميس/، كما نجح نشر أربعة أقمار تجارية أمريكية وخمسة أقمار أخرى ألمانية.

وقال إيجور كوماروف رئيس وكالة روسكوسموس، إنه قبل نهاية العام الحالي تخطط الوكالة لإطلاق قمرين آخرين في النصف الثاني من العام.

وكان مسئولون روس، قد صرحوا بأن الإطلاق الأخير تم تأجيله في نوفمبر الماضي، وذلك بعد تحطم أحد الأقمار الصناعية في البحر بسبب إحداثيات مبرمجة بشكل خاطئ ويذكر أن مجمع كوسمودروم كان قد أطلق أول أقماره الصناعية في الفضاء في شهر أبريل عام 2016.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - روسيا تنجح في إطلاق 11 قمرا صناعيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - "رايتس ووتش": السعودية أعدمت 48 شخصا منذ بداية العام
التالى العالم الأن - باتروشيف: مؤتمر سوتشي للأمن رفض استخدام القوة لحل التزاعات