أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري

 

 

أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري
أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - نددت وزارة الخارجية الفرنسية اليوم، الخميس، بسلسلة من عمليات القصف في مناطق تسيطر عليها المعارضة في سوريا ودعت روسيا وإيران، بصفتها حليفتين للحكومة السورية، لوضع حد للهجمات على وجه السرعة وضمان دخول المساعدات لهذه المناطق.

وقالت المتحدثة باسم الخارجية أنييس فون دي مول في بيان: "من الضروري أن تقوم روسيا وإيران، الضامنتان لعملية أستانة وحليفتا نظام دمشق، بوضع ترتيبات لوقف القصف ووصول المساعدات الإنسانية للمحتاجين بسلام وبشكل كامل وبدون عراقيل".

ووصفت المتحدثة الهجمات في محافظة إدلب ومنطقة الغوطة الشرقية بأنها غير مقبولة، قائلة إن عمليات القصف التي تستهدف مستشفيات ومدنيين هي انتهاك للقانون الإنساني الدولي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فرنسا تحث روسيا وإيران على وضع حد للقصف السوري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - السعودية تعلن عن وظائف «عسكرية» للنساء
التالى أخبار عالمية - وزير الخارجية السعودي: قطر تختبئ وراء جانب مظلم