أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية»

 

 

أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية»
أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:35 مساءً

الأفق نيوز - هاجم نواب من اليمين الإسرائيلي بالكنيست النائب أحمد الطيبي، وذلك بسبب تصريحات انتقد فيها قرار الحكومة البولندية بتجريم من يتهم بولندا بالمسئولية عن جرائم النازية والمحرقة.

وكان الطيبي قال أيضا إن البولنديين تعلموا من حكومة إسرائيل التي جرمت من يحيي ذكرى النكبة.

النائب يهودا جليك من الليكود كتب تغريدة ضد الطيبي قال فيها: "أحمد، حتى لو قلبت العالم وقفزت بالهواء مائة مرة فلا توجد أي علاقة بين ما اقترفه النازيون والبولنديون وبين العلاقة بين إسرائيل والفلسطينيين".

أما النائب من البيت اليهودي بتسلئيل سموترتش، فكتب: "لقد ثبت أنني لست ساذجًا مثل اليسار الذين أبدوا إعجابهم بأقوال وخطاب الطيبي لأنني لست متلونا وعرفت منذ البداية ما هو قصده الأساسي في المقارنة".

أما الناشط اليميني موشيه عيدان فكتب: "منذ البداية عرفت دوافع الطيبي الحقيقية الذي كان مستشارا لعرفات الملطخة أياديه بالدماء وهو عضو كنيست، ما يؤكد سخافة وسذاجة الإسرائيليين واليهود".

كان النائب أحمد الطيبي ألقى في الماضي خطابا وصف فيه الفلسطينيين بأنهم "ضحية الضحية"، ما أثار آنذاك انتقادات يهودية ضده إلى جانب تعليقات إيجابية حول رفضه إنكار المحرقة، وقوله: "يجب عليكم ألا تنكروا المحرقة من جهة كما قال محمود درويش وغيره من المثقفين الفلسطينيين وألا تتاجروا فيها من ناحية أخرى كما يفعل نتنياهو ووزراء اليمين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - هجوم إسرائيلي علي عضو بالكنيست وصف تل أبيب بـ«النازية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - مجلس الأمن يصوت على مشروع قرار بشأن الغوطة الشرقية
التالى العالم الأن - عباس يؤكد أن نتائج فحوصاته في أمريكا مطمئنة