أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران

 

 

أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران
أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:02 صباحاً

الأفق نيوز - كشف تقرير لصحيفة "يسرائيل هايوم" أمس، الأربعاء، عن مدى استعداد جيش الاحتلال الإسرائيلي لمهاجمة إيران، وأوضحت الصحيفة أن إسرائيل باتت أكثر استعدادًا من أي وقت مضى للقيام بذلك الهدف مقارنة بعام 2012.

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى التغيرات التي شهدها جيش الاحتلال في السنوات الماضية، وجعلته أكثر استعدادًا لمهاجمة أهداف إيرانية، عبر مساعدات خارجية.

وأفادت بأن مهاجمة إسرائيل للمفاعلات النووية الإيرانية ما يزال احتمالا صعبا، كون أغلب الدول الأوروبية تحاول التمسك بالاتفاق النووي الإيراني، مؤكدا أن إسرائيل، حاليا، أكثر قوة من أي وقت مضى، وبإمكانها استهداف إيران، في الوقت الراهن.

حدد التقرير المنشور في الصحيفة العبرية التحديات الصعبة التي تعيق جيش الاحتلال من استهداف كل المفاعلات النووية الإيرانية، كما أوضح أن انتشار تلك المفاعلات في عشرات الأماكن الموزعة في أرجاء الدولة، يجعل من الصعب استهدافها جميعا، مقارنة بما حدث للمفاعل النووي العراقي ونظيره السوري. 

كما أضاف التقرير أن اتساع رقعة الأراضي الإيرانية أيضا، عائق كبير أمام الطائرات الإسرائيلية، فضلا عن الدفاعات الجوية الإيرانية القوية، التي يمكنها التصدي للطائرات الإسرائيلية. 

قارنت الصحيفة الإسرائيلية قوة الأحتلال في الوقت الراهن بقوته عام 2012، التي كان لإسرائيل خلاله قدرة دفاعية كبيرة، مثل القبة الحديدية، ومقلاع داود. 

وأنهت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن لدى إسرائيل الكثير من الأوراق المهمة والتحديات الصعبة التي يجب تخطيها لاستهداف إيران، والتي من بينها الحصول على طائرة "إف 35"، وأنظمة دفاعية متقدمة، وطائرة الشبح، ومظلة سياسية أمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسرائيل تستعد لمهاجمة إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - ترامب: أبلغت بوتين بأن الولايات المتحدة لن تتسامح مع التدخل في انتخاباتها
التالى أخبار عالمية - بهذه الطريقة كرمت بريطانيا نيلسون مانديلا في ذكراه المئوية