أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا

 

 

أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا
أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:42 صباحاً

الأفق نيوز - قال عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي طارق الجروشي، إن استنجاد تنظيم الإخوان الإرهابي بتركيا للتدخل العسكري في ليبيا، يدل على قرب نهاية مشروعهم.

وأكد الجروشي،  أن عددا من النواب الوطنيين قد قدموا إلى رئاسة مجلس النواب بندا مستعجلا بضرورة إعلان جماعة الإخوان المسلمين تنظيماً إرهابياً خطيراً، ومن ثم ستتم ملاحقتهم بدعاوى جنائية قضائية وتطبيق قانون مكافحة الإرهاب عليهم.

وأضاف الجروشي أن الأدلة والوقائع التي يملكها الجيش الليبي تؤكد بأن أغلب قادة التنظيمات الإرهابية التي هُزمت في ليبيا هي الآن بين مدينتي "إسطنبول والدوحة"، والتقارير تشير إلى أن هناك محاولات مستميتة للعودة إلى ليبيا.

واتهم عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي، خلال تصريحاته لـ"العين الإخبارية"، تركيا بأنها الراعية والحاضنة لبقايا قادة تنظيم القاعدة وذراعهم السياسية "الإخوان"، مستدلا بوجود كبار قادة الإرهاب في إسطنبول من أمثال الإرهابي عبدالحكيم بلحاج المكنى "أبو عبدالله الصادق"، وأبو منذر الساعدي، وخالد الشريف، وعلي الصلابي، وهم من كبار قادة تنظيم القاعدة وغيرهم الكثير، والذين يتمتعون بحماية تركيا؛ تمهيدا للعب دور قادم إذا ما تمكنوا من ذلك.

وفي سياق متصل، أرجع الجروشي طلب عضو المؤتمر الوطني العام المنتهية ولايته، وعضو جماعة الإخوان، "محمد مرغم" بضرورة تدخل تركيا عسكرياً في ليبيا، إلى حالة الإحباط من الهزائم المتتالية التي تلقتها هذه التنظيمات الإرهابية في بنغازي ودرنة وأجدابيا وجنوب ليبيا والهلال النفطي.

وكشف الجروشي أن لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب الليبي ستتخذ إجراءات قانونية ضد عضو جماعة الإخوان "محمد مرغم"، بعد الحصول على نسخة مسجلة من تصريحه، والذي سيحال إلى مكتب المدعي العام العسكري بتهمة المساس بالأمن القومي وتهديد سلامة الدولة بدعوة دولة أجنبية للتدخل بقوة السلاح وخرق أمنها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجروشي: نواب ليبيون يطالبون بإعلان الإخوان تنظيما إرهابيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - فتحي المجبري يعلن انسحابه من المجلس الرئاسي الليبي
التالى أخبار عالمية - "بي بي سي" تكشف تفاصيل جديدة في فضيحة دعم قطر للإرهابيين بالعراق