أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور

 

 

أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور
أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 09:35 مساءً

الأفق نيوز - نشر العاملون بقناة "الشرق" الموالية لجماعة الإخوا، اليوم الخميس، بيانًا عاجلاً قالوا فيه إنه بعد محاولات من إدارة القناة وعلى رأسها أيمن نور المتواجد في اسطنبول، اتخذت القناة قرارات تعسفية بحق الشباب العالمين بالقناة وتدخلات معتز مطر.

وأضاف البيان: "مع بداية ظهور الأزمة المالية في القناة واتخاذها قرارات تعسفية بحق الشباب العاملين بالقناة وتدخلات معتز مطر الذي لم يتهم بحقوقنا الضائعة وتواطأ علينا لمصلحته والتي أدت إلى غالبيتنا أصبحوا غير قدارين على تحمل التكلفة المعيشية من طعام وشراب ومسكن التي تعد أبسط حقوقنا الإنسانية استغلالا لظروفنا، حيث إن أغلبنا إما مطلوبين على ذمة قضايا أو هاربين من مصر، وهو يعي ذلك تماما". 

وتابع البيان: "نود نحن العاملين بالقناة توضيح رفضنا التام للسياسات السابقة وإدارة أيمن نور التي أهدرت حقوقنا بسبب عدم صونه للأمانة وعدم قدرته على الحفاظ على الأموال التي يتم تمويل القناة بها، واستغلاله لأموال القناة ورواتبنا المستحقة التي لم نحصل عليها بسبب صرفه لها على ملذاته سواء لاستقطاب ساقطات وممارس أعمال غير أخلاقية أو على الخمور التي اعتاد على شربها بشكل مكثف أو على رفاهيته مثل تربية الكلاب، في حين أن أغلبنا يكاد لا يجد قوت يومه". 

واستطرد البيان: "ونرفض أيضًا استخدام التمويل الخاص بالقناة الذي يتم اعطائنا منه رواتبنا في لعب القمار والذي تم خسارته بالكامل مما ترتب عليه اغلاق القناة لحين إشعار آخر وأصبحنا بلا عمل ومأوي مع وعود مزيفة بعودة القناة قريبا". 

وشدد البيان على رفض العاملين بالقناة رفض أي اتهامات تم توجيهها لهم من خلال أيمن نور وإداراتها بأنهم مأجروين. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - العاملون بقناة "الشرق" يفضحون أيمن نور وينشرون صوره بالـ"حمالات" .. صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الجيش الإسرائيلي يتعامل مع نفق جديد على حدود غزة
التالى أخبار عالمية - السودان تدشن حملة لإعمار جزيرة سواكن