أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة

 

 

أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة
أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:44 مساءً

الأفق نيوز - قال الإعلامي السعودي منصور الخميس، مخاطباً فواز العطية المتحدث السابق باسم الحكومة، استنقاصك من سلطان بن سحيم ومحاولة ترويج كذبة أنه قبض مليار مقابل ظهوره هو أحد أمرين إما يكون حسد بداخلك أو عمل خبيث لصالح خيال المآته.

وتابع في تغريده اخرى، ‏تابعت كثيرا ماتكتب وكنت أعتقد أن دولتك تهمك ويهمك الخليج وأمنه واستقراره واتضح لي أن قضيتك شخصية مع حمد بن جاسم ومؤيد لتميم.

وأكد بالقول: رفضك الانضمام للمعارضة القطرية وحضور مؤتمر المعارضة في لندن وماصاحب ذلك من إشكاليات "أحتفظ بها" أكد لي أنك تسعى لمصالحك الشخصية فقط.

وهاجمه بالقول: تغييرك لحسابك من فواز العطية المتحدث السابق باسم الحكومة إلى محور الخير دليل يأس أصابك من عدم إيجاد حل يضمن لك إرجاع حقوقك من حمد بن جاسم.

وأوضح قائلاً: مسألة أنك صاحب حق وتختلف مع حمد بن جاسم وتؤيد تميم هذا شأنك ولكن أن تقحم المملكة وحكامها في خلافاتك الشخصية فأنت هنا تلعب بالنار.

وقال: تهجمك على كل من الأمير متعب بن عبدالله وخالد التويجري وسعود القحطاني وتركي الدخيل دليل أنك تعمل ضمن توجيهات تميم الضعيف أمام حمد بن جاسم.

هذا قال المستشار برتبة وزير في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، في وقت سابق, إن الشيخ القطري، سلطان بن سحيم آل ثاني يعتبر من "الوجوه المشرفة علما وأدبا وثقافة في قطر."

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للقحطاني عقبت بيان الشيخ سلطان للشعب القطري، حيث قال على صفحته الرسمية: "الشيخ سلطان بن سحيم حاصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية، ومعروف بالكرم، وهو من الوجيه المشرفة علمًا وأدبًا وثقافةً في قطر العزيزة."

وتابع في تغريدة منفصلة: "والد الشيخ سلطان هو الشيخ سحيم بن حمد. سليل جاسم المؤسس، وكان الشيخ سحيم هو ولي العهد الشرعي لخليفة والد حمد وتم اتهام قذافي الخليج باغتياله.. عقلاء وكبار ال ثاني ينتفضون ضد سياسة الحمدين العدوانية ويتكاتفون مع أعيان قطر الحبيبة."

وكان الشيخ سلطان قال في بيانه المصور: "إلى جميع أهل قطر الكرام.. تعلمون أن الوضع اليوم صعب ولم يسبق لأهلنا في الخليج العربي وأشقائنا العرب أن نبذونا هذا النبذ وأغلقوا دوننا كل باب بسبب أخطاء فادحة في حقهم وممارسات ضد وجودهم استغلها البعض باسمنا ومن خلال ارضنا وأدواتنا وهم أعداء وخصوم لنا بسبب سياسات الحكومة وتوجهاتها القائمة التي سمحت للدخلاء والحاقدين بالتغلغل في قطر وبث سمومهم في كل اتجاه حتى أوصلتنا إلى حافة الكارثة.."

وتابع قائلا: "والله انني اخشى يوما لا يُذكر فيه القطري إلا وكان ارتباط الإرهابي ثابتا، وإنني أخشى يوما تعافنا فيه كل بلد ويشك في توجهنا كل أحد فضلا عن قطيعتنا مع جيراننا وأهلنا.. أقيم اليوم في باريس، فمنذ ظهور الأزمة لم أعد احتمل البقاء في أرض بدأ الأغراب يتدفقون عليها ويجوبونها برائحة المستعمر ويتدخلون في شأننا بدعوى حمايتنا من أهلنا في السعودية ودول الخليج العربي.."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سعودي: "سلطان بن سحيم" من وجوه قطر المشرفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)