أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة

 

 

أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة
أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 أكتوبر 2017 08:44 مساءً

الأفق نيوز -  

 

حذرت عضو لجنة "تراحم" المستشارة القانونية نسرين علي الغامدي، من مغبة تصوير النساء السعوديات اللاتي يقدن السيارات في المرحلة المقبلة دون إذنهن كون ذلك يعد جريمة معلوماتية.

 

 وبينت، أن المحاكم باتت تعج بقضايا السب والشتم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة بأهمية تثقيف المجتمع بخطورة التهاون في ذلك، لافتة إلى أن البعض يذهب للمحاكم وبحوزتهم هواتف نقالة بدلا من الشهود، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

 

 

وقالت الغامدي ثمة فضوليون ومتلصصون من باب اللقافة، ربما سيتتبعون سيارات النساء في الشوارع، ويصورون مقاطع لأنواع وماركات وألوان السيارات، وهو ما سيقودهم للمساءلة ثم للقضاء الشرعي.

 

 

وأكدت مصادر سعودية أن نسبة قضايا التطبيقات الذكية في "الهواتف المحمولة" التي تنظرها المحاكم الجزائية تصل إلى أكثر من 25% من جملة القضايا التعزيرية، في وقت قدرت فيه مصادر عدد القضايا من هذا النوع التي صدرت بها أحكام أو خضعت للتحقيق أمام النيابة العامة بنحو 220 قضية خلال 6 أشهر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مستشارة قانونية تُحذر من مغبة تصوير النساء بالسعودية أثناء القيادة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار عالمية - كيف اجتاحت قطر بلجيكا (انفوجرافيك)