أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي

 

 

أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي
أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 7 فبراير 2018 09:20 مساءً

الأفق نيوز - فرض الوصل التعادل الإيجابي 1 / 1 في الوقت القاتل على ضيفه الجزيرة في قمة مباريات المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم الاربعاء.

ارتفع رصيد الوصل إلى 32 نقطة في المركز الثالث بترتيب المسابقة، فيما رفع الجزيرة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

تقدم الجزيرة بهدف عن طريق روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وسجل حسن محمد طاهر هدف التعادل القاتل للوصل في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة، واصل الوصل ابتعاده عن صراع المنافسة على اللقب، بعدما حقق انتصارين فقط خلال مبارياته الخمس الأخيرة في المسابقة، حيث يبتعد بفارق أربع نقاط خلف الوحدة، الذي يتربع على الصدارة مؤقتا، قبل لقاء العين، صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة مع ضيفه الإمارات غدا الخميس في نفس المرحلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تعادل مثير للوصل مع الجزيرة بالدوري الإماراتي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - العفو الدولية: ميانمار تواصل " التطهير العرقي" بحق الروهينجا
التالى أخبار عالمية - إلقاء القبض على "مجموعة إرهابية" في البحرين