أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني

 

 

أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني
أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:19 صباحاً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
جدد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، تمسك بلاده بوحدة الأراضي العراقية، فيما شدد على ضرورة حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني.

وقال بيان صدر عن وزارة الخارجية الروسية وتابعته السومرية نيوز، ان "لافروف التقى بالممثل الخاص لأمين عام الأمم المتحدة في العراق يان كوبيش، في العاصمة موسكو"، مبينة ان "الجانبين تناولا الخطوات الممكن اتخاذها عقب انتهاء عملية القضاء على تنظيم داعش الإرهابي في العراق، وتطورات إقليم الشمال".



وأضافت الوزارة أن "لافروف جدد دعم بلاده لوحدة الأراضي العراقية، وضرورة حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني"، مشيرة الى أن "الطرفين بحثا المواضيع المتعلقة بإعادة إنعاش الاقتصاد العراقي، والبنية التحتية التي تضررت خلال الحرب على داعش".

وأكد وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في 23 تشرين الاول 2017، أن روسيا تحترم سيادة ووحدة أراضي العراق، وتدعو لتسوية جميع المشاكل عبر الحوار بمشاركة المجموعات العرقية والطائفية والسياسية كافة.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - موسكو: يجب حل المشاكل الداخلية في العراق على المستوى الوطني" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - صحيفة: ما فعلته مقاتلات قطر ليس خرقا بل إرهاب صريح
التالى أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن