أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي

 

 

أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي
أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:39 صباحاً

الأفق نيوز - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي

11:31 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

صنعاء - أ ش أ:

أعلن الجيش اليمني أن قواته تمكنت من اليوم تحرير 18 موقعًا كانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تسيطر عليها في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وقال الناطق الرسمي للمنطقة العسكرية السابعة اليمنية العقيد عبد الله الشندقي- في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية- "إن الجيش حرر مناطق سد بني بارق والنعيلة وجبال ضبوعة إلى جانب أكثر من 15 موقعًا آخر كانت المليشيات تتمركز فيها، بعد معارك عنيفة مع قوات الجيش".

وأضاف الشندقي: "إن المعارك أسفرت عن مقتل 34 مسلحاً وجرح العشرات من المليشيات، إضافة إلى تدمير خمس آليات وسبعة أطقم وعدد من المدافع الثقيلة، واستعادة أسلحة متوسطة، مشيرا إلى أن المعارك لا تزال متواصلة، وأن الجيش يواصل تقدمه وسط انهيار كبير في صفوف المليشيات".

كما أعلن الجيش اليمني، نجاح قواته في إسقاط طائرة بدون طيار كانت تستخدمها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية في أغراض التجسس في جبهة مريس، شمالي محافظة الضالع جنوبي اليمن.

وقال مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية: "إن الجيش في منطقة يعيس، التابعة لجبهة مريس، أسقطوا طائرة بدون طيار، حديثة الصنع، أثناء تحليقها في المنطقة قادمة من مدينة دمت، الخاضعة لسيطرة الانقلابيين".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الجيش اليمني يتمكن من تحرير 18 موقعا من قبضة مليشيات الحوثي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - بيان قمة سوتشي الثلاثية سينشر رسميا في مجلس الأمن الدولي
التالى أخبار عالمية - جنوه يهزم كروتوني في عقر داره بالدوري الإيطالي