أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن

 

 

أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن
أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:21 صباحاً

الأفق نيوز - رام الله - دنيا الوطن
قال وزير الخارجية الأمريكي، ريكس تيلرسون، الأربعاء، إن استخدام القوة العسكرية لتنفيذ العقوبات ضد كوريا الشمالية ليست مطلوبة، لأن السفن التي تخالف نظام العقوبات كقاعدة عامة، يمكن احتجازها دون عمليات إجبارية.

وأوضح تيلرسون، بعد اجتماع وزاري حول كوريا الشمالية فى فانكوفر، أن معظم السفن التي انتهكت نظام العقوبات احتجزت فى موانئ الدول التي تتقيد بنظام العقوبات، فلذلك لا يوجد في الوقت الحالي ضرورة لاستخدام القوة العسكرية لتنفيذ العقوبات، وفق ما أورد موقع (سبوتنك).

وأضاف: "الوحدة بين الولايات المتحدة وروسيا والصين فيما يخص القضية النووية لكوريا الشمالية، تبقى دون تغيير بالرغم من جهود بيونغ يانغ، محذراً في الوقت ذاته من أنه في حال لم تختر كوريا الشمالية طريق المفاوضات، فإنها ستثير "خيارات أخرى" للولايات المتحدة.

في السياق ذاته قال تيلرسون، إن الولايات المتحدة ترفض خطة "التجميد المزدوج" حول كوريا الشمالية، وحث تيلرسون روسيا والصين على التنفيذ الكامل لقوانين الأمم المتحدة في كوريا الشمالية، وقال إنه يجب على الجميع العمل معا لتحسين عمليات التدخل البحري ضد كوريا الشمالية.

وأضاف، أن الموضوع الرئيسي للمفاوضات بين كوريا الشمالية وواشنطن، في حال بدأت، ستكون مسألة نزع السلاح النووي من كوريا الشمالية".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العالم - تيلرسون: الإجراءات العسكرية ضد كوريا الشمالية غير مطلوبة الآن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دنيا الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - برلماني روسي يوضح خطر إدخال الجيش السوري إلى عفرين
التالى أخبار عالمية - «الناتو» يؤكد: واشنطن تعزز تواجدها العسكري في أوروبا