أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

 

 

أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 09:34 مساءً

الأفق نيوز - رفض الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون قرار نظيره الأمريكي دونالد ترامب مساء اليوم الأربعاء بشأن اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

واعتبر ماكرون، في أول رد دولي على قرار ترامب، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس قرارًا أحاديًا، ودعا إلى ضبط النفس في المنطقة.

وأعلن ترامب، اعتبار بلاده القدس المحتلة عاصمةً لإسرائيل بدلًا من تل أبيب، وقال في كلمة له: «أعتبر ذلك بداية مبادرة جديدة للنزاع بين إسرائيل وفلسطين، والكونجرس سبق وأقر بضرورة اعتبار القدس عاصمةً لإسرائيل قبل 20 عامًا.. بعدها تم تصويت من مجلس الشيوخ على ذلك».

تابع: «كل رؤساء أمريكا السابقين أجلوا اتخاذ هذا القرار على اعتبار أن تأجيل ذلك يساهم في عملية السلام، والبعض يقول بإنهم كانوا جبناء، الرؤساء السابقون لم يفوا بالعهد.. لكني أفي بعهدي الآن»، وواصل: «الوقت حان للاعتراف رسميًا بالقدس عاصمةً لدولة إسرائيل».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فرنسا ترفض الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - خطيب الأقصى يطالب بقطع العلاقات مع أمريكا
التالى أخبار عالمية - «فتح»: قرار ترامب بشأن القدس يدمر حل الدولتين