أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي

 

 

أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي
أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 09:55 صباحاً

الأفق نيوز - أفادت صحف كويتية، مساء الثلاثاء، بوصول الشيخ عبدالله آل ثاني،- أحد أبرز الوجوه القطرية الرافضة لسياسات الدوحة ضد جوارها الخليجي والعربي-، إلى دولة الكويت بعد مغادرته العاصمة الإماراتية أبوظبي، دون مزيد من التفاصيل.

وياتي هذا بعد يومين من إعلان مصدر مسؤول في وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة، مساء الأحد، أن الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني حل ضيفاً على البلاد، جراء التضييق القطري عليه وغادر بناء على طلبه، بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام".

وأضاف المصدر أن الإدعاءات باتت نهجاً متواصلاً لإمارة قطر في إدارتها لأزمتها مع دول الرباعي الداعية لمكافحة الإرهاب، منذ مطلع يونيو الماضي، وذلك على خلفية ظهور "آل ثاني" بمقطع فيديو متداول عبر منصات التواصل الإجتماعي يتحدث عن احتجازه بالإمارات.

ويعد الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، أحد أبرز الأطراف التي أعربت عن اعتراضها على سياسات تنظيم الحمدين- حكومة قطر- وتأييد الإجراءات التي إتخذتها دول الرباعي العربي لمواجهة سياسات لدوحة الداعمة للإرهاب، خلال الفترة الماضية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - عبدالله آل ثاني يصل الكويت قادما من أبوظبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - أنور قرقاش: تصعيد قطر مصدره القلق أو الخوف من التهميش
التالى أخبار عالمية - بالصور.. حمدان بن راشد يستقبل حكام اليونسكو لجائزة الأداء التعليمي