أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة

 

 

أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة
أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:23 صباحاً

الأفق نيوز - أكدت وسائل الإعلام الإماراتية أن الإمارات حلت بالمرتبة الأولى عربيًا وفي المركز 21 عالميا، في مستوى جودة الحياة بحسب تقرير موقع نمبيو لعام 2018 الذي يقيس مستويات المعيشة في 60 دولة.

ووفق صحيفة البيان؛ فإن دبى حلت بالمركز الأول عربيا وفي المركز الحادي عشر عالميًا من بين 108 مدن في العالم، بينما جاءت أبوظبي في المركز السابع عشر عالميًا حسب التقرير.

وعلى مستوى منطقة غرب آسيا حلت مدينة دبي في المركز الخامس وأبوظبي في المركز التاسع، والشارقة في المرتبة الثانية عشرة، ويضم هذا الإقليم 29 مدينة.

وفي المؤشر العقاري، ذكر التقرير أن متوسط إيجار الشقة من غرفة واحدة في الإمارات يتراوح بين 4454 و6260 درهمًا شهريًا، وشراء شقة يكلف ما بين 9646 درهمًا و 13830 درهمًا للمتر المربع، في الوقت الذي يصل فيه متوسط الأجر الشهري إلى 12021 درهمًا شهريًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الإمارات الأولى عربيا في جودة الحياة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الفلبين تغلق مزيدا من المدارس إثر ثوران بركان جبل مايون
التالى أخبار عالمية - أبو مازن يصل القاهرة للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس