أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو

 

 

أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو
أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 10:23 صباحاً

الأفق نيوز - تجددت الاحتجاجات المعارضة للحكومة المغربية في مدينة ساحات وشوارع مدينة جرادة التابعة لولاية الجهة الشرقية بالمملكة المغربية؛ للمطالبة بإصلاحات اقتصادية ومشاريع تنموية حقيقية تنهي حالة الفقر في المدينة.

ووفقا لوسائل الإعلام المغربية، لم ترض الإصلاحات التي عرضها وزير الطاقة والمعادن، الأسبوع الماضي، أهالي المدينة التي يعمل أغلب سكانها في مجال التنقيب واستخراج الفحم الحجري.

ويطالب المتظاهرون الحكومة في الرباط بوضع حد لحالة الركود الاقتصادي والتي تفجرت منذ إغلاق شركة "مناجم الفحم المغربي والتي تشكلت حولها المدينة منذ الثلاثينيات من القرن الماضي.

وطالب المحتجون بفتح قنوات مع الحكومة الغربية تمكنهم من بحث ايجاد حل اقتصادي بديل للأزمة التي يعانون منها وطرح برنامج اقتصادي يضمن كرامة المواطن المغربي ويوجد حلول عاجلة لمشكلات البطالة التي ترتفع بالمدينة ولاسيما لدى عدد كبير جدا من الشباب.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - تجدد الاحتجاجات الغاضبة بسبب الأوضاع الاقتصادية في المغرب..فيديو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟