أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية

 

 

أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية
أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:11 صباحاً

الأفق نيوز - رحبت إسبانيا بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية من الفئة الثانية والتى أعلنت عنها ليبيا، مشيرة إلى أن هذا العمل يعد ثمرة للتعاون الدولى شاركت فيه إسبانيا ودول أخرى بالتنسيق مع منظمة حظر الأسلحة الكيماوية.

وذكرت السفارة الإسبانية بالقاهرة - فى بيان صحفى وزعته اليوم الأربعاء- أن المجلس التنفيذى للمنظمة الدولية قد طلب فى يوليو 2016  الدعم تلبية لنداء حكومة الوفاق الوطنى الليبية بتدمير الأسلحة الكيماوية من الفئة الثانية (المرحلة السابقة على التحول لترسانة كيماوية)، والتي كانت لاتزال فى حوزتها.

وبحسب البيان، استجابت إسبانيا ودول أخرى مثل الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا والدنمارك وايطاليا وفرنسا وقبرص ونيوزيلاندا ومالطا وفنلندا لنداء منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، مقدمة الدعم البشرى والتقنى والمالى، وفى النهاية تم تدمير هذه الأسلحة فى ألمانيا.


واعتبرت حكومة مدريد أن هذه العملية تبرهن على مدى التزام إسبانيا بالسلم والأمن الدوليين، واستعدادها الدائم للمساهمة مع المجتمع الدولى من أجل تحقيق هدف عالم خال من الأسلحة الكيماوية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إسبانيا ترحب بعملية تدمير الأسلحة الكيماوية الليبية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - محللون إسرائيليون عن خطاب أبو مازن: «نهايته»
التالى أخبار عالمية - حزب كردي سوري يدين القصف التركي على عفرين ويدعو إلى تحرك دولي ضد أنقرة