أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش

 

 

العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش
العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:55 صباحاً

الأفق نيوز - شدد الرئيس الأمريكي على وجوب منع تنظيم داعش من "العودة أو الدخول" إلى أمريكا، وذلك إثر عملية دهس، أوقعت ثمانية قتلى في نيويورك، ولم تتبنها أي جهة، كما لم تنسبها السلطات إلى أي أحد.

وقال دونالد ترامب في تغريدة على موقع تويتر "علينا ألا نسمح لتنظيم الدولة الإسلامية بالعودة أو الدخول إلى بلادنا، بعدما دحر من الشرق الأوسط وسواه. كفى!".

وكان شخص يقود شاحنة صغيرة، قد دهس حشدا من المارة، وسائقي دراجات هوائية، وصدم حافلة مدرسية، قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، كما أعلنت السلطات في نيويورك.

ولدى خروجه من الشاحنة الصغيرة التي تبين أنها مستأجرة، صاح منفذ الهجوم "الله أكبر" بحسب وسائل إعلام عدة، بينها "نيويورك بوست" و"ديلي نيوز"، إلا أن هذه المعلومة، لم يؤكدها أي مسؤول أو مصدر رسمي.

المصدر: أ اف ب

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بعد هجوم نيويورك.. ترامب يدعو للتصدي لداعش" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - أول "تغريدة" لترامب بعد هجوم منهاتن
التالى أخبار عالمية - تفاصيل «دهس نيويورك»| الشرطة: المنفذ صرخ «الله أكبر».. وترامب: مختل