أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - نتنياهو: واشنطن تنقل سفارتها من تل أبيب للقدس العام الجارى

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - نتنياهو: واشنطن تنقل سفارتها من تل أبيب للقدس العام الجارى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:16 صباحاً

الأفق نيوز - قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إن الولايات المتحدة ستنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس خلال العام الجارى، موضحا أنه طبقا لتقديراته فأن نقل السفارة سيتم بوتيرة أسرع مما يتخيل البعض.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية، عن “نتنياهو” المتواجد حاليا فى العاصمة الهندية نيو دلهى لقد اقترب موعد نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وذلك عقب الاعتراف الأمريكى على لسان دونالد ترامب بأن القدس عاصمة لإسرائيل.

ورحب نتنياهو بقرار واشنطن بقطع المساعدات المالية المقدمة لمنظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينين “الأونروا” ، مؤكدا أنها أحد الخطوات الإيجابية التى اتخذتها الولايات المتحدة .

ورفض نتنياهو التعليق على مساعدة إسرائيل لألمانيا فى القبض على مجموعة من الجواسيس الإيرانيين أمس الثلاثاء، فى ألمانيا إلا أنه قال إن إسرائيل ساعدت فى إحباط ما لايقل عن 30 هجوما إرهابيا فى عشرات الدول بأنحاء العالم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - نتنياهو: واشنطن تنقل سفارتها من تل أبيب للقدس العام الجارى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - نتنياهو: واشنطن تنقل سفارتها من تل أبيب للقدس العام الجارى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - 14 معلومة من التقرير الطبي والنفسي لترامب: بإمكانه العيش 200 سنة ويكافح الصلع
التالى أخبار عالمية - شرطة ميانمار تقتل 7 أشخاص في أعمال شغب في راخين