أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج

 

 

أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج
أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 11:22 صباحاً

الأفق نيوز - اهتمت الصحافة الألمانية في تغطياتها على صفحاتها الرياضية اليوم الأربعاء، بالتطورات الإيجابية لإصابة مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ، كما سلطت الضوء على بديل بيير أوباميانج المتوقع في بوروسيا دورتموند.

وأبرزت صحيفة "فوسبول بيلد"، اهتمام دورتموند بالبلجيكي ميتشي باتشواي لتعويض رحيل أوباميانح المتوقع، وكتبت تقول: "نجم تشيلسي على رادار البي في بي"، كما كشفت أن مانويل نوير استطاع التحميل على قدمه اليسرى بشكل كامل خلال التدريبات التأهيلية للمرة الأولى منذ أربعة أشهر.

وكان نوير تعرض لشرخ في القدم اليسرى، خلال مارس الماضي، ثم لكسر أمام ريال مدريد، بدوري الأبطال، في أبريل قبل أن تتجدد إصابته، مطلع هذا الموسم.

وتصدرت صورة أوباميانج، غلاف مجلة (سبورت بيلد)، التي ذكرت: "انهيار أوبا"، حيث أشارت إلى سقطات اللاعب هذا الموسم برفقة أسود الفيستيفال.

وأبرزت الصحيفة تصريحات فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ، التي قال فيها" إنه قادر على اللعب في أعلى مستوى له لمدة عامين آخرين.

من جهتها، نشرت صحيفة (كيكر) تصريحات جوناس بوندت مدير باير ليفركوزن، التي أكد فيها انتقال رئيس كشافي النادي إلى فريق بايرن ميونخ.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الصحف الألمانية تسلط الضوء على تطور حالة نوير وبديل أوباميانج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - صفقات الشتاء وأزمة رونالدو تحتل عناوين الصحف الإيطالية
التالى أخبار عالمية - فوزنياكي ترافق سفيتولينا وأوستابينكو للدور الثالث في أستراليا المفتوحة