أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار

 

 

أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار
أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:15 مساءً

الأفق نيوز - انتقد الرئيس الإيراني حسن روحاني، صمت وتقاعس المنظمات الدولية إزاء ما وصفها بالجرائم المرتكبة ضد المسلمين في ميانمار، داعيا العالم الإسلامي إلى عدم التزام الصمت إزاء هذه الأحداث، وذلك بحسب موقع روسيا اليوم.

جاء ذلك في تصريح للصحفيين أدلى به الرئيس روحاني قبيل مغادرته طهران، اليوم السبت، إلى عاصمة كازاخستان أستانا للمشاركة في اجتماع القمة للدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في مجال العلم والتكنولوجيا.

وذكر الرئيس الإيراني، أن اجتماعا سيتم عقده على هامش القمة لدراسة أوضاع ميانمار بين الرؤساء المشاركين، معتبرًا أن هذا البلد يشهد اليوم "كارثة إنسانية كبرى وتطهيرًا عرقيًا وعقائديًا"، أسفرت عن تشريد مئات آلاف المسلمين في هذه المنطقة، وليس بإمكان العالم الإسلامي التزام الصمت إزاء هذه الممارسات.

وانتقد "روحاني" عدم تحرك المنظمات والمحافل الدولية إزاء أحداث ميانمار، مشيرًا إلى ضرورة أن تزيد المنظمات الدولية الضغوط على الحكومة والجيش في هذا البلد، لافتًا إلى أن  الدول الجارة لميانمار، مثل الصين وبنغلاديش، يتوجب عليها مساعدة المشردين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الرئيس الإيراني يحث العالم الإسلامي على التحرك ضد كوارث ميانمار" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - خوان لابورتا يوقع على سحب الثقة من رئيس برشلونة
التالى أخبار عالمية - علامة مضيئة لصلاح في نكسة ليفربول