أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

 

 

أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:53 مساءً

الأفق نيوز - أكدت البحرين والكويت والعراق أن قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مخالف للقرارات الدولية ذات الصلة.

وجاء على الموقع الرسمي لوزارة الخارجية البحرينية على الانترنت "تؤكد مملكة البحرين بأن قرار الإدارة الأمريكية الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل يهدد عملية السلام في الشرق الأوسط ويعطل جميع المبادرات والمفاوضات للتوصل إلى الحل النهائي المأمول".

وأضاف أن القرار "يعد مخالفة واضحة للقرارات الدولية التي تؤكد على الحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني وعدم المساس بها وعلى أن القدس الشرقية هي ارض محتلة يجب إنهاء احتلالها".

وفي الكويت نقلت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية قوله إن "اتخاذ مثل هذا القرار الأحادي يعد مخالفا لقرارات الشرعية الدولية بشأن الوضع القانوني والإنساني والسياسي والتاريخي لمدينة القدس وقرارات الجمعية العامة للأمم المتحدة بهذا الشأن إضافة إلى الاتفاقيات والمعاهدات الدولية".

وفي بغداد قال وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري على صفحة الوزارة على فيسبوك "نستنكر إقدام الإدارة الأمريكية على هذه الخطوة التي من شانها أن تضع المنطقة عربيا وإسلاميا بل وعموم دول العالم على شفا مرحلة جديدة لا تحمد عقباها".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - البحرين والكويت والعراق تندد بقرار ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الاتحاد الأوروبي يعبر عن قلقه بشأن إعلان ترامب بخصوص القدس
التالى أخبار عالمية - المغرب يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي بعد قرار ترامب بشأن القدس