أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017

 

 

أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017
أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً

الأفق نيوز - أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب، الجمعة، أن فرنسا أحبطت 11 هجوما (إرهابيا) على أراضيها منذ مطلع عام 2017.

وقال الوزير الفرنسي -في كلمة وزير الداخلية خلال مراسم تسلم لوران نونيز مهامه كمدير جديد للإدارة العامة للأمن الداخلي (الاستخبارات الداخلية)- "بالطبع يمكن ان تشهد فرنسا ما حدث في برشلونة"، في إشارة إلى الهجوم بالشاحنة الذي أوقع 16 قتيلا في 17 أغسطس.

وأضاف وزير الداخلية "نرى جيدا حجم التهديد والتوازن الذي ينبغي تحقيقه بين الأمن والحرية وذلك في الوقت الذي يرى فيه معارضو مشروع قانون مكافحة الإرهاب أنه بمثابة إرساء حالة طوارئ دائمة".

ومن المقرر أن يحل مشروع قانون مكافحة الإرهاب محل حالة الطوارئ التي ﺳتنتهي في الأول من نوفمبر المقبل والسارية في فرنسا مند هجمات نوفمبر 2015 الإرهابية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - وزير الداخلية الفرنسي: أحبطنا 11 هجوما منذ مطلع 2017" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - سيناتور لـCNN: لحل أزمة كوريا الشمالية انظروا لها بعين كيم جونغ أون
التالى أخبار عالمية - بالفيديو.. حلاق يستخدم 15 مقصا «في يد واحدة» لتصفيف الشعر