أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية

 

 

أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية
أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً

الأفق نيوز - وافقت شركات تصنيع المشروبات الغازية فى هولندا على وقف بيع المشروبات المحلاة فى ماكينات البيع الآلية والمقاصف بالمدارس الثانوية اعتبارا من نهاية العام القادم فى إطار الجهود الجارية لدعم النظام الغذائى الصحى بين المراهقين.
وذكر موقع «دتش نيوز» الإخبارى الهولندى أن القرار يأتى ضمن اتفاق أوروبى واسع وافقت عليه هذه الصناعة، لإنهاء بيع المرطبات المحلاة فى المدارس، كما يتماشى مع جهود الحكومة الهولندية فى توفير الغذاء الصحى بمقاصف «كانتين» المدارس.
وقال ريموند جيانوتن، مدير رابطة المشروبات الغازية وعصائر الفاكهة، إنه سيتم اعتبارا من نهاية العام القادم تنفيذ القرار بهدف ترك الفرصة للنشء للاختيار الصحى، مشيرا إلى أن المدارس ستبيع فقط المشروبات الغازية التى تحوى سعرات حرارية أقل وبدون سكر وهى الأنواع الخفيفة من المرطبات الغازية الشائعة.
وأشار الموقع إلى أن المنتجات تصنف على أنها «خفيفة» إذا قل محتوى السكر والدهون والكربوهيدرات فيها عن نسبة 30 % من المرطبات والمشروبات الأصلية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - منع بيع المشروبات الغازية فى المدارس الثانوية الهولندية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ارتفاع أعداد قتلى زلزال المكسيك إلى 61 قتيلا على الأقل
التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...