أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض

 

 

العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض
العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:25 صباحاً

الأفق نيوز - توصل أطباء من الولايات المتحدة إلى نتائج تبين أن وجود الكلاب في المنازل يقي من خطر الإكزيما وتطور أعراض الربو عند الأطفال.

تحذر الكثير من الدراسات الطبية من اقتناء الحيوانات الأليفة في المنازل، وخصوصا لدى من يعانون من الأمراض التحسسية. لكن دراسات قام بها عدد من الأطباء الأمريكيين مؤخرا بينت أن تلك الحيوانات قد تقي الأطفال من خطر الإكزيما وتطور بعض أمراض المناعة الذاتية كالربو.

توصل الأطباء إلى تلك النتائج بعد مراقبة الحالة الصحية لمئات الأطفال، حيث تبين أن ترك الأمهات لأطفالهن الرضع برفقة الكلاب الأليفة لمدة ساعة على الأقل يوميا، قلل من احتمال إصابة الأطفال بأعراض الإكزيما بنسبة ملحوظة.

كما بينت الدراسة أن وجود الحيوانات الأليفة في المنازل قلل من ظهور أعراض محددة عند بعض الأطفال الذين يعانون من الربو التحسسي والذين لم تتجاوز أعمارهم 10 سنوات، وذلك بفضل البكتيريا التي تنقلها تلك الحيوانات.

ورغم تلك النتائج، حذر العلماء من أن اقتناء الكلاب والقطط في المنزل قد يشكل خطورة على صحة الإنسان، وخصوصا للذين يعانون من أعراض التحسس من وبر الحيوانات.

المصدر: نوفوستي

أسعد ضاهر

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - دراسة: الحيوانات الأليفة تقي الأطفال من بعض الأمراض" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - تعرف على مُنفذ أحداث نيويورك الإرهابية
التالى أخبار عالمية - ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ هجوم نيويورك وصلته بداعش؟