أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد!

 

 

أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد!
أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد!

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد!
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:46 مساءً

الأفق نيوز - تسأل مقدم برنامج الإتجاه المعاكس على قناة الجزيرة، عن المنتصر بين المملكة العربية السعودية وإيران، في الحروب التي تشهدها العراق وسوريا ولبنان واليمن، في محاولة منه لإتهام المملكة بمحاربة إيران في هذه الدول .

وجاء تسأول القاسم عبر إستفتاء وضعه على صفحته في تويتر، قال فيه "هل تعتقد أن إيران انتصرت على السعودية في العراق وسوريا ولبنان واليمن؟" .

ولقي هذا الإستفتاء ردود غاضبة على فيصل القاسم، التي أتهمته بالعمالة والهجوم على المملكة العربية السعودية خدمة لأجندة إيران التي أضحت حليفة النظام القطري الأولى بعد المقاطعة العربية .

وقال المغرد عمر العنزي، "لن تفرح بها باذن الله ستبقي بلاد الحرمين وستكون انت تراب ياتراب" .

في حين قال مغرد أخر أطلق على نفسه أسم "راس مالي ذكرياتي" : هل السعودية واقفه لوحدها ضد ايران وضد منافقين العرب وخونتها، نعم" .

أما المغرد عبدالله العنزي فقال، "ناكلهم اكل ابك حنا عيال سلمان تف عليك ياعميل" .

في حين أشار مغرد أخر إلى أن العملاء أمثال القاسم لايؤخذ بقولهم .

المغرد، BADR M A S‏، بدوره قال "انتصر ولله الحمد العرب وخذل الفرس ومن تعاون معهم وكٌشفت خططهم الغبية وناعقيهم عبدة المال بائعي الأوطان" .

أما عبد الرحمن رشيد‏ فتسأل بقوله، "وما علاقة السعودية في العراق وسوريا ولبنان، اما اليمن فقد اوقفت السعودية المد الصفوي وكسرت شوكة الحوثين وخيانة المخاوع لبلده اطالت الحرب".

في حين خاطب المغرد ابوسعد، المذيع فيصل القاسم بقوله، "كلما اتسعت رقعة مسؤلياتك كلما كثرت أعباؤك ونفقاتك وتشتت جهدك وقلت مخرجاتك الايجابيه وهذا حال إيران الواهمه بالتوسع لأنها حتماً سينهد حيلها".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مذيع في الجزيرة يتساءل عن المنتصر بين السعودية وإيران.. فكان له هذا الرد!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - أبو الغيط يؤكد ضرورة تدخل الصليب الأحمر لرفع المعاناة عن الأسرى الفلسطينيين
التالى أخبار عالمية - "تيلرسون": مراجعة الاتفاق النووى الايرانى..واتصالات بروسيا والصين