أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا

 

 

أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا
أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:46 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت مصادر في الإمارات العربية المتحدة أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بدأت تقديم مساعدات عاجلة للنازحين من الروهينغا الفارين من الأحداث المأسوية وأعمال العنف التي لحقت بهم في ميانمار ما دفعهم للفرار إلى بنغلاديش.

وحسب وكالة الأنباء الإماراتية، السبت، فقد شرعت الهيئة أيضا في "وضع الخطط للبدء في مساعدة النازحين من أقلية الروهينغا لتجاوز ظروفهم الراهنة وتقديم يد العون الإنساني لهم"، وذلك "انطلاقا من اهتمام دولة الإمارات الإنسانية تجاه شعوب العالم الضعيفة". و"تحرص الهيئة على تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى من هم في أشد الحاجة لها في مختلف أنحاء العالم دون تمييزٍ أو تحيزٍ لجنسٍ أو عرقٍ أو معتقد..".

وذكرت الوكالة أن هذه الخطوة جاءت تنفيذا لتوجيهات الرئيس الإماراتي، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - إلإمارات تبدأ تقديم مساعدات عاجلة للروهينغا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - عمال وموظفين يعتزمون مقاضاة شركة بترومسيلة النفطية في حضرموت
التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...