أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس

 

 

أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس
أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب، الخميس، عن وجود "روابط أجنبية... إيرانية وعراقية" في قضية الشقة قرب باريس، التي عثر بداخلها أمس الأربعاء على مواد يمكن استخدامها في صنع المتفجرات، بحسب ما أفادت وكالة "فرانس برس".

وكانت السلطات الفرنسية عثرت داخل شقة في فيلجويف (فال دو مارن) بالقرب من باريس على 100 غرام من مادة "تي اه تي بي" المتفجرة جاهزة للاستخدام، والتي غالباً ما يستعملها تنظيم داعش، ومواد معدة "لتحضير طرد مفخخ"، بالإضافة إلى مواد كيميائية.



وأوقفت السلطات رجلين (36 و47 عاماً) الأربعاء في كريملين-بيسيتر القريبة من فيلجويف، كما وضعت مشتبها به ثالثاً قيد التوقيف الاحترازي ليل الأربعاء الخميس في إطار التحقيق الذي فتحته شعبة مكافحة الإرهاب في النيابة العامة في باريس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - فرنسا: روابط ايرانية عراقية بعد كشف مواد كيمياوية قرب باريس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - "ارما" أسوأ إعصار يهدد الولايات المتحدة
التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...