أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة

 

 

أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة
أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:59 مساءً

الأفق نيوز - السومرية نيوز/ بغداد
احتفلت كوريا الشمالية، السبت، بالذكرى السنوية لتأسيس البلاد، والذي أظهرت من خلاله تحد للعقوبات الدولية المتزايد ضدها.

وكانت بيونغ يانغ قد نجحت في إجراء تجربة نووية سادسة الفترة الماضية، على قنبلة هيدروجينية يمكن تحميلها على صواريخ باليستية، وهو ما أثار غضب عدد كبير من دول العالم.

وقال بدوره جيش كوريا الجنوبية، في تصريحات نقلتها وكالة "فرانس برس" إنه يتابع عن كثب احتفالات جارتها الشمالية، خشية إجراء تجربة نووية جديدة للاحتفال بذكرى تأسيس جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية عام 1948.



من جانبه، قال، رودونغ سينمون، المتحدث باسم الحزب الحاكم في كوريا الشمالية: "تماشيا مع سياسة الحزب، فإن قطاع الدفاع ينبغي أن يطور الاقتصاد والأسلحة النووية جنبا إلى جنب، وينبغي أن يصنع أسلحة جوشي بكميات أكبر".

وأوضحت الوكالة الفرنسية، أن مصطلح "جوش" يعني "الاعتماد على الذات"، وهنا تصبح كلمة "أسلحة جوشي"، هي "أسلحة تم تصنيعها ذاتيا في بيونغ يانغ".

ودعا المتحدث باسم الحزب الحاكم في كوريا الشمالية إلى المزيد من "الأحداث المعجزة" لإظهار أن بيونغ يانغ قادرة على ردع الولايات المتحدة، التي هددت بقطع رأس الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون"، مبينا "نجهز حزمة هدايا للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة".


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - كوريا الشمالية: نجهز "حزمة هدايا" للولايات المتحدة بأشكال وأحجام مختلفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الصين تطلق أسرع قطار في العالم
التالى العالم الأن - فستان ميلانيا الوردي "يشرق" بدلا من مستقبل الأطفال