أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر

 

 

العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر
العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:29 مساءً

الأفق نيوز - خرج فريق تشيلسي، حامل لقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بفوز ثمين من ملعب مضيفه ليستر سيتي (2-1)، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، في الجولة الرابعة من البريمير ليغ.

وأحرز هدفي أرستقراطيي لندن، كل من، المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، ولاعب خط الوسط الفرنسي نغولو كانتي، في الدقيقتين (41 و50)، على الترتيب. بينما سجل المهاجم جيمي فاردي هدف ثعالب ليستر سيتي الوحيد، بحلول الدقيقة 62، من عمر المباراة.

وحقق تشيلسي، بذلك، انتصاره الثالث على التوالي، مقابل هزيمة وحيدة في الجولة الأولى، للموسم الحالي للبريمير ليغ، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، وتقدم إلى المرتبة الثالثة، بانتظار نتائج بقية المباريات.

بينما في المقابل، مني ليستر سيتي،  بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة في الموسم، مقابل فوز وحيد، ويحتل المركز الخامس عشر حتى الآن، في الترتيب.

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - بالفيديو.. الأرستقراطيون يروضون ثعالب ليستر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - ما بين مؤيد رافض.. أكراد يتحدثون لمصراوي عن الاستفتاء وحلم "الدولة المستقلة"
التالى أخبار عالمية - جنرال أمريكي جديد يتولى قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم...