أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين»

 

 

أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين»
أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:32 مساءً

الأفق نيوز - قال المحلل السياسي السعودي والأستاذ بجامعة الفيصل، الدكتور خالد باطرفي، إن هناك أكثر من تيار يحكم في قطر ويؤثر على المشهد السياسي داخله، مشيرًا إلى أن هناك تناقض كبير يحدث من طرفهم، مثل الإعلان عن كلمة للأمير وإلغاءها بعد دقائق، وكأن تلك الدوائر تتلقى أوامر من أطراف متنازعة وغير متفقة.

وأضاف باطرفي، خلال لقاء له عبر فضائية «الغد»، أن هناك تسريبات بأن «تميم» يريد حل الأزمة، ولكن هناك اعتراض من تيار «الحمدين» حرصًا على عدم ضياع المشروع الذي تم انفاق 64 مليار دولار في سبيله طوال ثلاث عقود، لافتًا إلى أن هناك تأثيرات وتضاربات أيضًا بين التيار الليبرالي الذي يقوده عزمي بشارة، والديني الذي يقوده يوسف القرضاوي.

شاهد أيضا

وأكد أن هناك تصارع على صناعة القرار في قطر، وهناك اختلاف بين صناع القرار، ومن الصعب على أي دولة أن تتعامل مع حكومة في هذا الوضع، فعليها أن تستقر أولًا وأن تقرر ماذا تريد وأن تعلنه في وسائل إعلامها، مشيرًا إلى أنه من البداية كان هناك إسقاط وإضعاف لدور الكويت في عملية الوساطة من قطر عبر الذهاب لعواصم أجنبية أخرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - سياسي سعودي: «تميم» يريد حل الأزمة.. ولكن هناك اعتراض من «الحمدين»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - أردوغان: تركيا ستنشر قوات في إدلب شمال سوريا
التالى العالم الأن - الدفاع الروسية: استعادة 87% من الأراضي التي سيطر عليها "داعش" في سوريا