أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات

 

 

أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات
أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:39 مساءً

الأفق نيوز - طالب حزب المعارضة الرئيسي في أنجولا (الاتحاد من أجل استقلال أنجولا الكامل) المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات العامة التي جرت في البلاد في شهر أغسطس الماضي.

وذكر راديو هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم /السبت/ أن حزب المعارضة ادعى أن نتائج الانتخابات في عدد من الأقاليم لم تكن نتيجة عملية فرز لأصوات الناخبين ولكنها صادرة من جانب رئاسة اللجنة الانتخابية.

كانت اللجنة الانتخابية في أنجولا قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي النتيجة النهائية للانتخابات العامة بفوز حزب (الحركة الشعبية لتحرير أنجولا) الحاكم.

وحكم حزب (الحركة الشعبية لتحرير أنجولا) البلاد منذ استقلالها عن البرتغال في عام 1975، وكانت شعبية الحزب قد تراجعت بسبب تفشي المحاباة السياسية، لكن ظل العديد من الأنجوليين على ولائهم للحركة التي خرجت منتصرة في عام 2002 من حرب أهلية استمرت 27 عامًا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - حزب المعارضة بأنجولا يطالب المحكمة الدستورية بإلغاء نتائج الانتخابات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - خوان لابورتا يوقع على سحب الثقة من رئيس برشلونة
التالى أخبار عالمية - علامة مضيئة لصلاح في نكسة ليفربول