أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية

 

 

أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية
أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:36 صباحاً

الأفق نيوز - توفيت سيدة يابانية بسبب فيروس يُنتقل عن طريق القراد، بعد تعرضها للعض من قبل قطة ضالة، فيما من المحتمل أن يكون أول حالة لانتقال المرض من الحيوان إلى الإنسان.

المرأة كانت في الخمسينات من عمرها وتوفيت بعد حوالي 10 أيام من تعرضها للعض من قبل القط العام الماضي بعد أن أخذت الحيوان إلى مستشفى بيطري، وفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

في ذلك الوقت، أكدت السلطات إصابة السيدة بمرض «إس إف تي إس»، وهو مرض ينتقل من خلال لدغات مجموعة معينة من القراد الحاملة للفيروس.

وقد تم الإبلاغ عن حدوث عدوى فيروس القراد من إنسان إلى إنسان من خلال الاتصال بالدم، ولكن يؤمن مسئولو الوزارة أن وفاة السيدة اليابانية من الممكن أن تكون أول حالة لوفاة إنسان من لدغة حيوان مصاب.

وفي تصريحات لوكالة «فرانس برس»، قالت مسئولة في وزارة الصحة إنه لم يتم حتى الآن تقديم تقارير عن حالات انتقال العدوى من الحيوان إلى الإنسان، موضحة أنه لم يتم التأكيد حتى الآن من أن الفيروس جاء من القطة ولكن من المحتمل أن تكون هذه هي الحالة الأولى في العالم.

بينما أوضح مسئول آخر أنه لا يوجد أي علامات تشير إلى أن السيدة تعرضت للدغ من قبل القراد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - لأول مرة.. «عضة» قطة مصابة بفيروس القراد تقتل يابانية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار عالمية - نائب مصري: محاولات تميم بتهديد الحج لن تنجح