أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست

 

 

أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست
أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 30 يوليو 2018 06:55 مساءً

الأفق نيوز - لندن (أ ش أ)

نفت رئاسة الوزراء البريطانية، اليوم الإثنين، إجراء استفتاء ثان على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي "تحت أي ظرف من الظروف".

يأتي ذلك بعد أن كشف استطلاع رأي أجرته شبكة "سكاي نيوز"، أن معظم البريطانيين يرغبون في إجراء استفتاء جديد على خروج البلاد من التكتل الأوروبي.

وفي أعقاب نتائج الاستطلاع ، قال عضو مجلس اللوردات عن حزب العمال اللورد ماندلسون ، لشبكة (سكاي نيوز) إن إجراء استفتاء على شروط اتفاق خروج بريطانيا النهائي هو السبيل الوحيد لرئيسة الوزراء.

لكن داوننج ستريت كررت معارضتها لأي تصويت عام آخر بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وعندما سئل عن تصريحات اللورد ماندلسون اليوم الاثنين قال متحدث باسم رئيسة الوزراء إنه لن يكون هناك "استفتاء ثان في أي ظرف من الظروف".

وكشف استطلاع الشبكة عن أن 78% من البريطانيين يعتقدون أن الحكومة تقوم بعمل سيء فيما يتعلق بملف الخروج من الإتحاد الأوروبي.

وأشار الى أن 50% ممن شاركوا في الإستطلاع يدعمون إجراء استفتاء يطلب من الناس الاختيار بين مغادرة الإتحاد الأوروبي باتفاق تقترحه الحكومةـ أو مغادرة التكتل دون اتفاق، أو عدم مغادرة الإتحاد الأوروبي ، وقال 40% إنهم ضد هذا الأمر ، بينما قال 10% إنهم لا يعلمون.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئاسة الوزراء البريطانية ترفض إجراء استفتاء جديد على البريكست" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - موسكو: تعاوننا مع الأردن يعزز الاستقرار في الشرق الأوسط
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك