أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية

 

 

أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية
أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت الشرطة الألمانية اليوم الأربعاء ضبط شخصين إثر مداهمات أمنية ضد عاملين بتهريب البشر ساعدوا سوريين على دخول البلاد بشكل غير شرعي.

وذكرت الشرطة - حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - أن قرابة 170 ضابط فتشوا عددا من المباني بالعاصمة برلين وغيرها بأنحاء البلاد، مضيفة أن المضبوطين هم مواطنين بولنديين من أصول سورية.

وأضافت الشبكة أن المشتبهين جلبوا لمواطنين سوريين تأشيرات سياحية بولندية عن طريق الاحتيال وساعدوهم على الانتقال برا من بولندا إلى ألمانيا لطلب اللجوء هناك ، ويعتقد أن العصابة حصلت على 8 آلاف يورو من كل شخص وتمكنت من جمع 300 ألف يورو.
يشار إلى أن الشرطة البولندية نفذت أيضا مداهمات بالتزامن مع تلك في ألمانيا ولكن لا يعرف إذا ما كانت أسفرت عن اعتقال مشتبه فيهم أم لا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الشرطة الألمانية تضبط اثنين من مهربي البشر في مداهمات أمنية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟