أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب

 

 

العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب
العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 07:51 صباحاً

الأفق نيوز - قال المركز الروسي للمصالحة في سوريا إن 300 مسلح وأفراد عائلاتهم غادروا بلدة جباتا الخشب بريف القنيطرة، عبر معبر أوفانيا، باتجاه منطقة خفض التوتر بإدلب.

وصرح مدير مركز المصالحة، العقيد فلاديمير زالوزني، بأن المسلحين خرجوا في إطار الشروط المتفق عليها، ومن بينها أن يحتفظ كل مسلح ببندقيته ومعها ثلاثة مخازن فقط.

وفي نفس السياق نقلت وسائل إعلام سورية، أن آخر دفعة للرافضين للتسوية مع الحكومة السورية، غادرت بلدة جباتا الخشب بريف القنيطرة الشمالي.

وذكر نشطاء أن الهلال الأحمر السوري أرسل قافلة مساعدات غذائية تتألف من 23 حافلة، مشيرين إلى أنه من المقرر أن يتم توزيع هذه المساعدات على بلدات نبع الصخر والقصيبة والمعلقة وغدير البستان.

يأتي دخول المساعدات هذه في إطار اتفاقات المصالحة الوطنية التي تم توقيعها بين فصائل المعارضة بمحافظة القنيطرة وقوات الجيش السوري.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - خروج 300 مسلح وأفراد عائلاتهم من ريف القنيطرة إلى إدلب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - طلاب مصريون يصممون "سيارة" تعمل بـ"الهواء"!
التالى العالم الأن - اكتشاف طريقة لعلاج أخطر أنواع سرطان الثدي