أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي

 

 

أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي
أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:47 صباحاً

الأفق نيوز - سول - (أ ش أ):

أعلنت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الأربعاء أن الوزيرة كانج كيونج هوا ستدعو دول الآسيان إلى تأييد ودعم سياسة بلادها تجاه كوريا الشمالية بمناسبة منتدى آسيان الإقليمي.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن الوزارة أن كيونج-هوا التي تقوم حاليا بزيارة سنغافورة لحضور سلسلة من اجتماعات وزراء الخارجية لآسيان، سوف تجري محادثات ثنائية مع نظرائها من ماليزيا وميانمار وفيتنام وكمبوديا وبروناي ولاوس وغيرها.

ومن المنتظر أن توضح الوزيرة كانج للدول الأعضاء في آسيان، جهود الحكومة الكورية الجنوبية لنزع السلاح النووي الكامل وإحلال السلام في شبه الجزيرة الكورية، وتدعوها إلى التأييد والتعاون لسياسة شبه الجزيرة الكورية.

وتجدد الوزيرة كانج ايضا التأكيد على تأييد آسيان لـ "سياسة الجنوب الجديدة" للحكومة الكورية الجنوبية، وتناقش سبل تعزيز التعاون في مجالات الدبلوماسية والاقتصاد وحماية المواطنين في الخارج.

وخلال المحادثات الثنائية بين كانج ونظيرها من لاوس، من المنتظر أن يتبادلا وجهات النظر حول دعم الحكومة الكورية الجنوبية لحادث انهيار سد في لاوس.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - كوريا الجنوبية تدعو آسيان إلى تأييد سياستها تجاه شطرها الشمالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - خبير سوداني: سلسلة الهزائم السياسية التي تعرض لها نظام قطر تفاقمت كثيرا
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك