أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"

 

 

العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"
العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:27 صباحاً

الأفق نيوز - كشفت "أبل"، أمس الثلاثاء، عن أرباح فصلية فاقت توقعات خبراء "وول ستريت"، مدفوعة بمبيعات لهواتف "أيفون"، وإيرادات الخدمات عبر الإنترنت مثل "أبل ستور" و"أبل ميوزيك" و"آيكلاود".

وسجل عملاق التكنولوجيا الأمريكي في الربع الثالث من السنة المالية الحالية إيرادات بلغت 53.3 مليار دولار، ما حقق أرباحا قدرها 11.5 مليار دولار أو 2.34 دولار للسهم، فيما توقع محللون أرباحا عند 2.18 دولار للسهم.

وحققت "أبل" الأرباح القوية، رغم بيعها عددا أقل من المبيعات المستهدفة، حيث باعت 41.3 مليون هاتف خليوي، وهو دون العدد المتوقع، والذي كان عند 41.8 مليون هاتف خليوي.

وقال المدير المالي للشركة الأمريكية، لوكا مايستري، بهذا الصدد، إن العملاء اتجهوا لشراء الطرازات الأعلى كلفة مثل "أيفون X"، الذي حقق أعلى مبيعات ربع سنوية رغم سعره المرتفع.

وعلى صعيد التداولات، صعد سعر سهم "أبل" خلال تعاملات أمس الثلاثاء بنسبة 2.3% إلى 194.63 دولار، لكنه أنهى التعاملات عند 190.29 دولار للسهم.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - "أبل" تحقق أرباحا قوية بدعم من مبيعات "أيفون"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - «الكوليرا» تعمق مأساة اليمنيين.. ومخاوف من تشريد الملايين
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك