أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية

 

 

أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية
أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:43 صباحاً

الأفق نيوز - قال مسؤول أمريكي، اليوم الأربعاء، إن تحليلاً مبدئياً للطب الشرعي أظهر أن أكثر من 50 صندوقا سلمتها كوريا الشمالية الأسبوع الماضي، احتوت فيما يبدو على رفات بشرية تعود للحرب الكورية (1950-1953)، ومن المرجح أنها تخص أمريكيين، وفقا لـ"رويترز".

وقال جون بيرد، وهو خبير في الطب الشرعي ويعمل مع وزارة الدفاع الأمريكية، للصحفيين في قاعدة أوسان الجوية بكوريا الجنوبية: "لا يوجد سبب يدعو للشك في أنها لقتلى من الحرب الكورية". وأدلى بيرد بالتصريحات قبيل الموعد المقرر لنقل الرفات جوا إلى هاواي لإجراء المزيد من الفحوص وتحديد الهوية.

وكانت طائرة نقل عسكرية أمريكية قد نقلت الرفات، يوم الجمعة، من مدينة وونسان في كوريا الشمالية في خطوة أولى لتنفيذ اتفاق تم التوصل إليه خلال القمة بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في يونيو/ حزيران.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - طائرة أمريكية تنقل رفات تعود لزمن الحرب من كوريا الشمالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الكعبي: القرار السياسي القطري يجري بها في طريق الانتحار البطيء
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك