أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال

 

 

العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال
العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:52 صباحاً

الأفق نيوز - خسر قطبا الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، اليوم الأربعاء، في مباراتين وديتين ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي المباراة الأولى، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي الفوز على ريال مدريد، بطل أوروبا في المواسم الثلاثة الأخيرة، 2-1، في مدينة ميامي.

وسجل التشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقة 18 والإسباني أندير هيريرا في الدقيقة 27 هدفي يونايتد، فيما سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الوحيد للفريق الملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

?

وأنهى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مبارياته في هذه المسابقة التي تجمع نخبة من أفضل فرق أوروبا خلال جولاتها الاستعدادية للموسم الجديد، فيما سيواجه ريال مدريد فريقي يوفنتوس وروما الإيطاليين، الأحد والأربعاء، على التوالي.

وفي اللقاء الثاني، سقط برشلونة أمام روما بنتيجة 2-4 في مدينة أرلينغتون.

وسجل البرازيليان رافيينا ألكانتارا ومالكوم المنتقل حديثا من بوردو الفرنسي هدفي برشلونة في الدقيقتين 7 و50، بينما سجل أهداف روما كل من ستيفان الشعراوي، هدفين (35 و78)، وبريان كريستانتي (83)، ودييغو بيروتي (86 من ركلة جزاء).

?

ويلتقي برشلونة الأحد مع ميلان الإيطالي في آخر مبارياته الودية في هذه البطولة.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - سوريا وأوكرانيا والطاقة.. أهم الملفات التي سيبحثها بوتين مع ميركل السبت القادم في برلين
التالى أخبار عالمية - أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير