أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الكرملين: لا نملك معلومات عن مدنيين روس قتلوا بسوريا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الكرملين: لا نملك معلومات عن مدنيين روس قتلوا بسوريا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 13 فبراير 2018 03:42 مساءً

الأفق نيوز - أ ش أ

أعلنت الرئاسة الروسية، أنها لا تملك معلومات عن مواطنين روس قاتلوا في سوريا، وأضافت ان المعطيات المتوافرة فقط عن العسكريين الروس الموجودين هناك.

وتعليقاً على أخبار تداولتها وسائل إعلام، عن مقتل نحو 600 روسي منذ بدء العمليات العسكرية في سوريا، أوضح دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الكرملين، أن الإعتماد في مثل هذه الحالات فقط على معطيات تخص العسكريين الروس، الذين يشاركون في العمليات العسكرية الجوية، دعماً للجيش السوري.

وأضاف بيسكوف، أن روسيا ليس لديها معطيات تخص مواطنين روس آخرين في سوريا، ناصحاً بالتوجه إلى وزارة الدفاع للإطلاع على مثل هذه المسائل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الكرملين: لا نملك معلومات عن مدنيين روس قتلوا بسوريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الكرملين: لا نملك معلومات عن مدنيين روس قتلوا بسوريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع وكالة أنباء أونا و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس الموريتاني يدعو للإسراع بدعم قوة الساحل الأفريقي
التالى العالم الأن - ما هو "البلوك 9"؟