أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش"

 

 

أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش"
أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:29 مساءً

الأفق نيوز - أفادت إدارة لجنة التحقيقات الروسية لشؤون مدينة سان بطرسبورغ، اليوم الأربعاء، بأنه تم في مدينة سان بطرسبورغ، إلقاء القبض على مواطنة أوزبكية لاشتباهها في تمويل عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا) فقد قامت هذه المرأة بتحويل مبلغ قدره نحو 1 مليون روبل (12 ألف دولار).

سان بطرسبورغ — سبوتنيك. وجاء في بيان الإدارة بهذا الشأن: "وفقا للتحقيق، فإن المتهمة قامت خلال تواجدها في مدينة سان بطرسبورغ خلال الفترة من حزيران/ يونيو عام 2016 إلى تشرين الأول/ أكتوبر عام 2017، باستلام أموال من مختلف الأشخاص الأعضاء في تنظيم "داعش" الإرهابي (المحظور في روسيا الاتحادية) ومن ثم تحويلها من حسابها المصرفي الشخصي إلى الجمهورية التركية بهدف تمويل هذا التنظيم الإرهابي وتأمين نشاطه المستقبلي."

وفي هذا الصدد أشارت الإدارة إلى أن إجمالي المبلغ الذي قامت المتهمة بتحويله إلى تركيا يبلغ نحو 1 مليون روبل (تقريبا 12 ألف دولار).

وذكر البيان أنه تم فتح قضية جنائية في حق هذه المواطنة الأوزبكية (من مواليد 1979) لاشتباهها بارتكاب الجريمة المنصوص عليها في الفقرة 1.1 من المادة 205.1 من قانون الجنايات الروسي، والخاصة بالمساهمة في ممارسة النشاط الإرهابي.

وذكر أن إلقاء القبض على هذه المجرمة تم على يد عناصر الإدارة بالتعاون مع عناصر مركز مكافحة التطرف التابع للإدارة العامة لوزارة الداخلية الروسية لشؤون مدينة سان بطرسبورغ ومقاطعة لينينغراد. وفي الوقت الحاضر تم الإعلان عن اتهام هذه المرأة ويتم حالياً تحديد شكل احتجازه

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - اعتقال مواطنة أوزبكية في بطرسبورغ لجمعها أموال لعناصر "داعش"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - إسرائيل وتركيا.. إلي أين ستذهب الأزمة ؟
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك