أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران

 

 

العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران
العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:38 مساءً

الأفق نيوز - أفاد مراسلنا في طهران، بتجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز، وتوسعها لتشمل مدينة قم شمالي البلاد، وسط أنباء عن سقوط قتيل واعتقال العشرات.

وذكر المراسل أن عشرات المحتجين تجمعوا في العاصمة طهران، وأطلقوا شعارات ضد سياسة الحكومة الاقتصادية، قبل أن تقوم الشرطة بتفرقتهم.

وذكرت وكالة "أنباء فارس" المحلية أن شخصا قتل واعتقل 20 آخرون في احتجاجات محافظة كرج غرب العاصمة طهران، مشيرة إلى أن القتيل أصيب برصاص مجهول في أحد شوارع المحافظة أثناء الاحتجاجات.

وهاجم المئات من المتظاهرين حوزة علمية في بلدة اشتهارد في محافظة كرج غرب طهران، وسط استمرار تحركات احتجاجية متفرقة في البلاد على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

ونقلت وكالة "فرانس برس"، عن مدير الحوزة حجة الإسلام هندياني، أن "زهاء 500 متظاهر هاجموا المدرسة مساء الجمعة، محاولين كسر أبوابها وإحراق محتوياتها".

وما يميز الاحتجاجات الحالية هو أن الإيرانيين يترقبون بقلق التداعيات الاقتصادية لإعادة فرض العقوبات الأمريكية على بلادهم ابتداء من الثلاثاء بعد انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي، وتوعدها بفرض عقوبات يكون لها "أثر شديد" على إيران على مرحلتين الأولى في السابع من أغسطس الجاري، والثانية في الخامس من نوفمبر المقبل.

المصدر: RT

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - مراسلنا: تجدد الاحتجاجات الليلية في محافظتي أصفهان وشيراز بإيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الخارجية السودانية تعلق على "الأجندات الخفية وتقسيم السلطة"
التالى العالم الأن - ليفربول يقسو على نابولي "وديا"