أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا

 

 

أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا
أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:45 مساءً

الأفق نيوز - تيرانا (أ ش أ)

أعلن رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما، أن منظمة حلف شمال الأطلسي (ناتو) قررت تحديث قاعدة جوية أُنشأت ببلدة "كوكوفا" الألبانية منذ عقود.

وقال راما - في تغريدة على موقع التدوينات المصغرة (توتير)، أوردتها شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم السبت - إن مجلس شمال الأطلسي، الذي يعد الهيئة الرئيسية لاتخاذ القرارات السياسية في الحلف، قد قرر استثمار 50 مليون يورو (أي ما يعادل 58 مليون دولار) في تحديث القاعدة الجوية التي تبعد 80 كيلومترًا جنوب العاصمة الألبانية تيرانا. ولن تخدم هذه القاعدة مصالح ألبانيا فقط، بل ستدعم أيضًا العمليات المتعلقة بالناتو مثل الإمداد الجوي واللوجستي، وأعمال الشرطة الجوية، والتدريبات العسكرية في المنطقة.

ولفت راما إلى وجود مناقشات بين مسئولي دولته والولايات المتحدة بشأن إجراء مزيد من أعمال التحديث فيما يتعلق بقدرات بلاده - التي انضمت إلى الحلف في عام 2009 - في المجال الجوي حيث إنها مازالت تقوم باستبدال أسلحتها البالية بأسلحة حديثة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس وزراء ألبانيا: الناتو قرر تحديث قاعدة جوية بجنوب العاصمة تيرانا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - مقتل 3 جنود سوريين بإطلاق نار استهدف نقاطا عسكرية
التالى العالم الأن - تحطم طائرة ركاب مكسيكية على متنها 101 شخص في ولاية دورانغو شمال المكسيك