أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران

 

 

أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران
أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:26 مساءً

الأفق نيوز - أكد مصدر إيراني مطلع أن وزير خارجية كوريا الشمالية ري يانغ هوو، سيقوم بزيارة إلى طهران الثلاثاء المقبل، في ظل العقوبات الأمريكية على حكومة طهران بسبب برنامجها النووي.

وأشار المصدر، إلى أن الوزير الكوري الشمالي سيلتقي نظيره الإيراني محمد جواد ظريف، من دون إعطاء تفاصيل عن المواضيع التي سيناقشها الطرفان.

من جهتها، أعلنت وكالة أنباء "كيودو" اليابانية، نهاية الأسبوع الماضي، أن هوو سيقوم بزيارة إلى طهران في ختام مشاركته في الاجتماع الـ 51 لوزراء خارجية دول جنوب شرق آسيا الأعضاء في رابطة "آسيان"، والذي يعقد في سنغافورة.

وتأتي الزيارة في وقت تضغط الولايات المتحدة على بيونغ يانغ للتخلي عن قدراتها النووية بعدما اتفق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، على "نزع الأسلحة النووية في شبه الجزيرة الكورية"، خلال قمة تاريخية عقداها في شهر يونيو الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - من أجل حرب بلا إنسانية.. وزير خارجية كوريا الشمالية يزور إيران" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - سوريا وأوكرانيا والطاقة.. أهم الملفات التي سيبحثها بوتين مع ميركل السبت القادم في برلين
التالى أخبار عالمية - أم تقتل ابنتها بالفأس: كانت بتجادل معايا كتير