أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم

 

 

العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم
العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:35 مساءً

الأفق نيوز - تظاهر العشرات من سكان منطقة الشالجية في بغداد، اليوم السبت، للمطالبة بغلق مؤسسة حولتها الحكومة من دائرة لإصلاح الأحداث إلى سجن للنساء داخل حي سكني.

ولا يبعد السجن عن المنازل السكنية سوى أمتار قليلة، وهو ما دفع سكان منطقة الشالجية إلى إبداء موقف رافض للقرار الحكومي، فيما عرضوا منازلهم للبيع في حال لم تغلق الحكومة السجن.

وبحسب معلومات حصلت عليها RT، فإن السجن يضم 65 سجينة، بعضهن ينتمين لتنظيم "داعش"، وهو ما يدفع السكان للتخوف من الهجوم على السجن من قبل التنظيم، على غرار هجومه على سجون أخرى لتهريب السجناء.

وقال "أبو علي"، وهو أحد سكان الشالجية، في اتصال هاتفي مع RT: "السجن يهدد حياتنا، فهو معرض للخطر ولهجمات التنظيمات الإرهابية، كما أنه يقيد حركتنا بسبب كاميرات المراقبة المسلطة على منازلنا".

وأضاف المواطن "عرضت منزلي للبيع، وأعتقد أني سأبيعه بسعر أقل من سعره، لأنني سأضطر لذلك، كما أن المنطقة لم تعد صالحة للسكن العائلي".

المصدر: RT 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - استياء في أحد أحياء بغداد وسكانه يبيعون منازلهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - لبنان يلاحق مليونيرا أردنيا
التالى العالم الأن - الصين تختبر "صاروخ موجات" أسرع من الصوت