أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل

 

 

أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل
أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 02:13 صباحاً

الأفق نيوز - أعلن مصدر أمني عراقي بمحافظة نينوى اليوم السبت، مقتل ثلاثة من عناصر تنظيم داعش، واعتقال اثنين آخرين قرب الحدود السورية شمال غربي الموصل 400 كلم شمال بغداد.

وقال النقيب أحمد العبيدي من شرطة نينوى إن "القوات الأمنية العراقية تمكنت من قتل ثلاثة من عناصر داعش، واعتقال اثنين منهم خلال اشتباكات معهم في ناحية ربيعة قرب الحدود السورية 135 كلم شمال غربي الموصل".

وعلى صعيد آخر، ذكر المصدر ذاته أنه "تم العثور اليوم أيضًا على مقبرة جماعية ضمت رفات 33 مدنيًّا، بينهم 14 إيزيديًّا في قرية عيونات 60 كلم شمال غربي الموصل".

وتشهد مناطق عديدة من محافظة نينوى عمليات تفجير واختطاف وقتل ضد القوات الأمنية العراقية والمدنيين، تنفذها خلايا تنظيم داعش رغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي العام الماضي، القضاء على تنظيم داعش عسكريًّا في بلاده.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مقتل 3 عناصر من داعش واعتقال 2 آخرين شمال غربي الموصل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - تركيا تحذو حذو روسيا وتقلص استثماراتها في السندات الأمريكية
التالى أخبار عالمية - سجل اسمه كمرشح في الانتخابات من محبسه.. من هو الرئيس البرازيلي السابق؟