أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل

 

 

أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل
أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 02:13 صباحاً

الأفق نيوز - تتجه الحكومة المصرية، لتقليص عدد أيام العمل في بعض جهاتها، وذلك دون التأثير على رواتب العاملين، أو إخلال بمتطلبات العمل. 

وتعود التفاصيل إلى تكليف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بتشكيل لجنة برئاسته وعضوية ممثلين عن عدة جهات حكومية وتشريعية، ومختصين وأكاديميين، لدراسة مدى إمكانية تقليص أيام العمل، وفقًا لتقارير إعلامية مصرية. 

وتسلمت اللجنة دراسة أعدتها جهة سيادية، تتضمن أربعة مقترحات تقوم على تقليص عدد أيام عمل موظفي الحكومة، البالغ عددهم حوالي ستة ملايين ونصف المليون موظف، فيما ترى الحكومة أن عدد الموظفين المناسب لتسيير العمل هو مليونا موظف فقط.

وترتكز رؤية الحكومة على أن تقليص عدد أيام عمل الموظفين سيساهم في ترشيد نفقات الحكومة، وفي تخفيف الازدحام المروري في إقليم القاهرة الكبرى الذي يضم محافظات (القاهرة والجيزة والقليوبية)، علمًا بأن الحكومة تخطط لنقل مقار رئاسة الجمهورية والحكومة والبرلمان والعديد من الجهات الحكومية ،تباعًا، إلى العاصمة الإدارية الجديدة ،العام المقبل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الحكومة المصرية تتجه لتقليص عدد أيام العمل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق العالم الأن - واشنطن تستعد لعسكرة الفضاء
التالى أخبار عالمية - ترامب يرفع رواتب العسكريين 2.6%