أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله

 

 

العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله
العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 5 أغسطس 2018 07:04 صباحاً

الأفق نيوز - رفضت كولومبيا الاتهامات المزعومة بتورط رئيسها خوان مانويل سانتوس، في محاولة اغتيال الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو يوم أمس السبت.

وقالت الخارجية الكولومبية في بيان اليوم: "المزاعم القائلة إن الرئيس الكولومبي قد يكون مسؤولا عن المحاولة المزعومة لاغتيال الرئيس الفنزويلي سخيفة، وليس لها أي أساس".

ونجا مادورو أمس السبت من هجوم استهدفه بطائرات مسيّرة محملة بمتفجرات أثناء عرض عسكري في العاصمة كاراكاس، حسبما أعلنت حكومة البلاد.

وأعلن مادورو بعد الحادث، أنه تم القبض على بعض المتورطين في محاولة اغتياله، متهما قوى اليمين الفنزويلية والقوى اليمينية الكولومبية بزعامة رئيس البلاد مانويل سانتوس، بالوقوف وراء الهجوم.

وأضاف أن بعض منظمي الاعتداء مقيمون في الولايات المتحدة، مهددا جميع المتورطين في محاولة الاغتيال بأشد عقاب.

هذا وتبنت جماعة معارضة تطلق على نفسها اسم "جنود فانيلا" الهجوم، وأكدت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنها خططت لإطلاق طائرتين بلا طيار لكن القناصة أسقطوهما.

وقالت الجماعة "أثبتنا أنهم غير محصنين. لم ننجح اليوم ولكنها مسألة وقت فقط". وتقول هذه الجماعة إنها أنشئت عام 2014 لتوحيد كل "جماعات المقاومة" الفنزويلية.

المصدر: نوفوستي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - كولومبيا تنفي اتهامات مادورو لها بالتورط في محاولة اغتياله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس الفنزويلي يتهم أمريكا وكولومبيا بمحاولة اغتياله
التالى العالم الأن - الزلازل القوية تسبب توابع في الطرف الآخر من الأرض!